AZZ-INFORMTIQUE REDJAS ALGERIA

كل خدمات الإعلام الآلي والصيانة والإصلاح


    شكرا إسرائيل

    شاطر
    avatar
    azzouz
    Admin

    المساهمات : 499
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010
    العمر : 44

    شكرا إسرائيل

    مُساهمة  azzouz في السبت يوليو 12, 2014 9:20 am


    شكرا إسرائيل
    1- شكرا لأنك أثبت لنا أن حماس على حق وصواب لأن من تعلن عليه إسرائيل الحرب يمثل فريق الحق ومن تحتضنه إسرائيل يمثل فريق الباطل، وقد صدعتم رؤوسنا بأن حماس هي التي تمشي على غير هدى وأنها تعيق مساعي السلام وووووو......
    2- شكرا لأنك كشفت عورة الحكام العرب الذين تاجروا بالقضية الفلسطينية لعقود من الزمن وكشفت أن صدام حسين كان على حق عندما دعا للحرب على إسرائيل وأن من وقف ضده هم الخونة.
    3- شكرا لأنك كشفت عورة إيران التي في كل مناسبة تهدد بالحرب على إسرائيل فتبين أنها مجرد كلام سياسي وتنويم مغناطيسي للشعب الإيراني والأمة الإسلامية.
    4- شكرا لأنك كشفت عورة الجيوش العربية التي صارت تقتل أبناءها ولا تقاتل عدوها قيد أنملة.
    5- شكرا لأننا اليوم أكثر من أي يوم صرنا نجزم أن الربيع المشؤوم هو من صناعة مخابراتكم ومخابرات حلفائكم لتلهية المجتمع الإسلامي والدولي عن القضية الأم واستنزاف الغضب الجماهيري في قضايا وهمية حتى لا يبقى متسع للغضب من أجل فلسطين.
    6- شكرا لأنك كشفت عورة علمائنا وفقهائنا الذين كان لهم صخب كبير أيام الربيع العربي لحشد الحشود والدعوى للنفير والجهاد وفجأة خرست حناجرهم عن الدعوى للنفير وللجهاد الحقيقي الذي لا غبار عليه.
    7- شكرا لأنك كشفت أن التنظيمات الإرهابية والخلافة المزعومة ما هي إلا حازوقة لا تغني ولا تسمن من جوع تركت ميدان الجهاد الحقيقي وتفرغت للتنكيل بأبناء الدين الواحد والأمة والواحدة.
    8- وشكرا لأننا اليوم تأكدنا أن السلام يعني الاستسلام وأن الجهاد والحرب والقتال هو السبيل الوحيد الأوحد لتحرير فلسطين ورد الهجمات الصهيونية والصليبية على أمتنا جهاد حقيقي ضد العدو الحقيقي إسرائيل وأن وحدة الأمة وإجماعها على عدو واحد صار مطلبا حتميا.
    اللهم إن أهل غزة خذلهم جند الأرض ويرجون ألا يخذلهم جند السماء.
    اللهم لا حول لنا ولا قوة ولا عدة ولا عتاد سوى عبارات نكتبها ودعاوي ندعوها فاللهم تقبل منا واغفر ضعفنا وتقصيرنا ولا حول ولا قوة إلا بالله.
    أبو مازن الجزائري

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 3:03 pm