AZZ-INFORMTIQUE REDJAS ALGERIA

كل خدمات الإعلام الآلي والصيانة والإصلاح


    عذرا أصحاب العواطف الجياشة سيخدش مشاعركم منشورنا:

    شاطر
    avatar
    azzouz
    Admin

    المساهمات : 499
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010
    العمر : 44

    عذرا أصحاب العواطف الجياشة سيخدش مشاعركم منشورنا:

    مُساهمة  azzouz في السبت يوليو 16, 2016 10:44 am

    عذرا أصحاب العواطف الجياشة سيخدش مشاعركم منشورنا:

    وددت من أعماق قلبي لو تم الإطاحة بالساحر الدجال أردوغان حتى تنجلي حقائق غامضة سال حولها الحبر الكثير مثل علاقة تركيا بالأزمة السورية والإرهاب ويتفكك لغز وهم الربيع العربي وغيرها من القضايا الساخنة، لكن يبدو أن أحلامنا في العالم الإسلامي لا تعيش حتى سويعات ولهذا منذ مدة طلقت مشاعري وعواطفي وأطلقت العنان للخطاب العقلي البحت المجرد من المشاعر والعواطف.

    في المناورة التركية عندما تستعمل عقلك وليس عواطفك تجد أنها كاميرا مخفية لساعتين أو ثلاث أي انقلاب يحشد له هذا الحشد والصخب ويتم إعلان نجاح الإنقلاب وفشل الإنقلاب في نفس الساعة والتاريخ واليوم أعطيني عقل ساذج أحلل به حتى أتقبل الفكرة.

    في الكاميرا الخفية التركية كيف انتهت الأحداث بسرعة ولم يحدث انقسام في الجيش وعدم استمرار المواجهات، يعني ببساطة الجيش يسيطر على كل شيء ثم في دقيقة يتم محاصرة الجيش ويستسلم ولا يحدث صراع وصدام وتناحر، إخراج فائق الدقة وواضح المعالم لكن دائما أنصار الذجال أردوغان لا يرون الشمس في عز النهار مثلما حدث في قضية الطائرة الروسية وفي قضية سفينة مرمرة أين خرجت روسيا وإسرائيل منتصرتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وفيما يخص أحداث نيس فهي مسلسل فرنسي مثل المسلسل التركي والحقيقة أننا في 2016 صارت الأحداث العالمية كلها مسلسلات وأفلام أكشن بإخراج فائق الدقة قل من ينتبه إلى فبركة السناريو.

    ويستمر مسلسل وادي الذئاب

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 12:17 pm