AZZ-INFORMTIQUE REDJAS ALGERIA

كل خدمات الإعلام الآلي والصيانة والإصلاح


    لمن يكابر ويعاند ولمن يريد أن يطمئن قلبه

    شاطر
    avatar
    azzouz
    Admin

    المساهمات : 499
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010
    العمر : 44

    لمن يكابر ويعاند ولمن يريد أن يطمئن قلبه

    مُساهمة  azzouz في السبت يناير 28, 2017 9:03 am

    لمن يكابر ويعاند ولمن يريد أن يطمئن قلبه
    لمن يبحث عن الأدلة والإثباتات على أن شريعة الإسلام هي الحق، إليك موضوع بسيط متواضع تواضع معرفتي العلمية.
    1- أثبت العلم والطب الحديث ضرر الخمر والمسكرات ولحم الخنزير، والخمر والمسكرات له ضرر على متعاطيه والمحيط الذي يعيش فيه، ومحمد وأتباعه منذ 14 قرنا يعتبرون الخمر ولحم الخنزير حرام شرعا ومن مهلكات البشر في الدنيا والآخرة.
    2- أقر خبراء الاقتصاد أن سبب الأزمة العالمية المصرفية والاقتصادية هي الاقتصاد الربوي والبنوك الربوية والتعامل بالربا، ومحمد وأتباعه منذ 14 قرنا يعتبرون الربا حراما ومفسدة ومهلكة وإنذار بحدوث المصائب والعواقب السيئة في الدنيا والآخرة.
    3- أثبت الطب الحديث أن من أكثر أسباب مرض الإيدز (السيدا) الشذوذ الجنسي والفوضى في العلاقات الجنسية (تعدد العلاقات الجنسية)، محمد وأتباعه منذ 14 قرنا يحرمون الزنا ويضبطون العلاقات الجنسية بالزواج المنظم والسليم الخالي من الفوضى الجنسية حفاظا على صحة الرجل والمرأة، وفي نفس الوقت حفاظا على توازن الطفل المولود اجتماعيا ونفسيا وأخلاقيا وعاطفيا أين يعرف أصله من فصله ولا يكون ضحية نزوات ونشوات جنسية لا تكفل للطفل حقوقه.
    أي الشرائع تحرم ما يضر الإنسان والمجتمع وتبين له المهلكات والموبقات وتحل له الطيبات غير شريعة الإسلام.
    4- قال الله تعالى ((52) سَنُرِيهِمْ آَيَاتِنَا فِي الْآَفَاقِ وَفِي أَنْفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (53) أَلَا إِنَّهُمْ فِي مِرْيَةٍ مِنْ لِقَاءِ رَبِّهِمْ أَلَا إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ مُحِيطٌ (54)).

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 2:56 pm